لوك أويل وشركة نفط البصرة تنجزان مشروعاً جديداً في قطاع الكهرباء

قامت شركة لوك اويل وشركة نفط البصرة وبالتعاون مع قائمقامية قضاء المدينة وقاطع كهرباء المدينة بتنفيذ مشروع جديد للمنافع الاجتماعية في قضاء المدينة في اطار مشاريع المنافع الاجتماعية مستردة التكاليف لحقل غرب القرنة -2.
وبحسب بيان لنفط البصرة ورد لـ “مرفأ”، فإن “نطاق العمل اشتمل على تجهيز 19 محولة سعة 400 كي في مع كافة ملحقاتها، وتم تنفيذ المشروع من قبل شركة عراقية محلية وتحت إشراف قائمقامية قضاء المدينة وقاطع كهرباء المدينة”.

وأضاف، أن “قائمة المواد المجهزة شملت ركيزة محولة, محولة 400 ك.ف.أ, قاطع دورة, قابلو هوائي معلق, قابلو 1*120, بكرة عازل,سلك المنيوم, كلامب سحب, كلامب تعليق, معدات ربط المنيوم المنيوم, معدات ربط ظفيرة,
علما ان المبلغ الاجمالي للمشروع 323,410 دولار امريكي وبمدة انجاز حيث بلغت 50 يوم”.
وبحسب البيان، يعد “هذا المشرع ضمن حزمة مشاريع المنافع الاجتماعية المرسلة لشركة لوك اويل من قبل شركة نفط البصرة ومحافظة البصرة. فيما تعكف الشركة على متابعة تنفيذ مشاريع اخرى في قطاعات خدمية مختلفة مثل امدادات المياه والتربية والتعليم والصحة”.
وأكد ان “شركة لوك اويل ملتزمة بتعزيز التعاون مع شركة نفط البصرة والادارات المحلية لتنفيذ اكبر قدر ممكن من المشاريع الخدمية للنهوض بالواقع الخدمي والمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة لسكان المناطق المجاورة لحقل غرب القرنة-2

                                                          ايغور أفجيان

مواضيع ذات صلة

معين الحسن يباشر مهامهُ قَائِمْقَاماً لقضاء القرنة

معركة “ذات الصهاريج”.. سند: السوداني رفع شكوى ضدي بسبب كشف ملف التهريب

لعلاج الحالات شبه المستعصية.. الفارس: اقتراب قدوم أطباء أتراك للبصرة

شرطة البصرة تنشر أسماء ضحايا “قنينة الغاز” بالقرب من جسر خالد

إعادة دعامة حدودية بالعمق الإيراني في منفذ الشلامجة

عواد يجمع تواقيع نيابية لتشكيل لجنة تحقيق بشأن التجاوزات الكويتية