“لا حمايات أو بلوغرات”.. العيداني: سنمنع الخروقات في مواجهة عمان

أكد محافظ البصرة، أسعد العيداني، أن أمن الملاعب سيمنع نزول البلوغرات إلى أرضية الملعب، والحمايات من الدخول إلى المقصورة الرئاسية، مشيراً إلى أن الجماهير ستدخل عبر 16 بوابة إلى المدينة الرياضية، في مواجهة المنتخب العراقي ونظيره العماني بالخامس من أيلول المقبل.

وقال العيداني في مؤتمر صحفي حضرته “مرفأ”، إن “البلوغرات وغيرها لن تدخل إلى ارض الملعب، فقط امن الملاعب مسموح لهم”، مشيراً إلى أن هذه التصرفات “حصلت سابقاً لكن الآن لن تحدث، ولن نحرم المنتخب من اللعب على أرضنا بسبب هذه الخروقات”.

وأَضاف، أن “هناك 16 بوابة في المدينة الرياضية ستوزع بشكل منتظم، والعجلات ستكون في اكثر من مكان خارج المدينة الرياضية، وعندما لا تكفي الساحات لربما في حينها سنتخذ قراراً بدخول السيارات داخل مواقف المدينة الرياضية، والسيارات خارج المدينة ستحمى”.

وتابع، أن “استخبارات الحشد والداخلية والأمن الوطني والعمليات وباقي التشكيلات ستشترك في حماية المواطنين والمنشآت، وهناك ممارسات أمنية من الآن استعداداً للمباراة القادمة”.

وأكد قائلاً: “أي حمايات بما فيهم حماياتي لن تدخل للمعلب، فقط توصل الشخصية ولن تدخل إلى المقصورة الرئيسية، وأي زي عسكري داخل المدينة الرياضية مرفوض حسب تعليمات الاتحاد الدولي ويجب أن تطبق حفاظاً على اللعب في ملعبنا”.

مواضيع ذات صلة

وفاة أحد وجهاء بني مالك بسبب عطل “مفراس” مستشفى القرنة والمالكي تعلن فتح التحقيق بالحادثة

الفساد بين أصبعي القضاء والإعلام

بعد زيارة بزشكيان.. عبد اللطيف: البصرة ستتحول مقصداً للدول.. تنتج 7 ملايين برميل نفط يومياً

بزشكيان في البصرة.. والعشائر تلبسه “البشت العربي”: الفيحاء تعود للواجهة الدولية

الفريجي عبر “مرفأ”: الأمن الوطني ضبط متهمين يوهمان المواطنين بالتعيينات مقابل مبالغ مالية

تعرض مدير شعبة المعقل للاعتداء بالضرب بسبب نقله أحد العاملين