انفلاقات “معركة ذات الصهاريج”.. السماوي يرد على نائب لم يسمّه هاجم السوداني

رد الكاتب والمحلل السياسي المقرب من الإطار التنسيقي، إياد السماوي، على نائب وجه انتقادات الى الحكومة بسبب رفع شكوى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني شكوى ضده. 

ففي معرض رده على نائب لم يسمّه، نشر السماوي في حساباته على مواقع التواصل، رسالة غامزاً بها أحد النواب جاء فيها “إلى النائب أبو طشّة.. أنت فعلا ضد حكومة الإنجاز وليس اتهاماً”.

وأضاف “وأنت واحد موتور من حكومة الإنجاز.. شوف أبو طشّة، قافلة حكومة الإنجاز سائرة ولن تلتفت لموتور مثلك يبحث عن ظهور يتنافس به مع الفاشنستات”.

وفي وقت سابق، أكد النائب عن محافظة البصرة مصطفى سند، قيام رئيس الحكومة محمد شياع السوداني، برفع شكوى قضائية ضده، جراء كشف ملف التهريب.

وذكر سند على صفحته في فيسبوك، أن “رئيس الحكومة يرفع شكوى قضائية ضدي بسبب هذا المنشور، فرصة ممتازة لكشف ملف التهريب للقضاء”.

وارفق تدوينة سابقة له، نشرها في أبريل الماضي، جاء فيها:

بعد ذلك، كتب النائب مصطفى سند على صفحته في “فيسبوك”، أن “مجموع ما استلمته محافظة البصرة (صاحبة تمويل الموازنة ب100 ترليون) للعام الماضي، 26% من موازنتها المخصصة بقانون الموازنة. 

وأضاف أن” موازنة 2024 والتي انقضى نصفها، فالتمويل صفر لغاية الآن”. واختتم تدوينته، بالقول: يجيك ابو راس المربع يگلك انت ضد النجاح، انت ضد حكومة الإنجاز. لا أبو الإنجاز الوهمي مالكم”.

مواضيع ذات صلة

مقاهي البصرة الأدبية سابقاً

بعد توقفها لأكثر من 21 عاماً.. مجلة الموانئ تعود للواجهة

مغايز: طيرٌ متفوّق وجناح حرير لفيرمان

معين الحسن يباشر مهامهُ قَائِمْقَاماً لقضاء القرنة

المرياني لـ “مرفأ”: جلسة مجلس البصرة يوم غد ستناقش عدداً من الملفات بينها مكاتب التشغيل

معركة “ذات الصهاريج”.. سند: السوداني رفع شكوى ضدي بسبب كشف ملف التهريب