انفلاقات “معركة ذات الصهاريج”.. السماوي يرد على نائب لم يسمّه هاجم السوداني

رد الكاتب والمحلل السياسي المقرب من الإطار التنسيقي، إياد السماوي، على نائب وجه انتقادات الى الحكومة بسبب رفع شكوى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني شكوى ضده. 

ففي معرض رده على نائب لم يسمّه، نشر السماوي في حساباته على مواقع التواصل، رسالة غامزاً بها أحد النواب جاء فيها “إلى النائب أبو طشّة.. أنت فعلا ضد حكومة الإنجاز وليس اتهاماً”.

وأضاف “وأنت واحد موتور من حكومة الإنجاز.. شوف أبو طشّة، قافلة حكومة الإنجاز سائرة ولن تلتفت لموتور مثلك يبحث عن ظهور يتنافس به مع الفاشنستات”.

وفي وقت سابق، أكد النائب عن محافظة البصرة مصطفى سند، قيام رئيس الحكومة محمد شياع السوداني، برفع شكوى قضائية ضده، جراء كشف ملف التهريب.

وذكر سند على صفحته في فيسبوك، أن “رئيس الحكومة يرفع شكوى قضائية ضدي بسبب هذا المنشور، فرصة ممتازة لكشف ملف التهريب للقضاء”.

وارفق تدوينة سابقة له، نشرها في أبريل الماضي، جاء فيها:

بعد ذلك، كتب النائب مصطفى سند على صفحته في “فيسبوك”، أن “مجموع ما استلمته محافظة البصرة (صاحبة تمويل الموازنة ب100 ترليون) للعام الماضي، 26% من موازنتها المخصصة بقانون الموازنة. 

وأضاف أن” موازنة 2024 والتي انقضى نصفها، فالتمويل صفر لغاية الآن”. واختتم تدوينته، بالقول: يجيك ابو راس المربع يگلك انت ضد النجاح، انت ضد حكومة الإنجاز. لا أبو الإنجاز الوهمي مالكم”.

مواضيع ذات صلة

(استرجاع): هذه المفردات؟!

صورة خامنئي ثم “الوحدة مؤلمة”.. شايع يعتذر عن التواصل بالرسائل بسبب “الحالة الصحية”

السعد: نسعى لجعل مقاطعة نهر الباشا النواة لإنشاء القرنة الجديدة

أبو تراب التميمي: لا أحد أفضل من “الشيخ” أسعد العيداني بما فيهم عدي عوّاد

العمالة العراقية في الشركات الأجنبية تستغيث

بعد موافقته على مشروع بالحيانية.. سند يشكر العيداني: لم يهمل خدمات مناطقنا