انتهت باعتقال 66 متهماً.. حملة أمنية تداهم مناطق في شط العرب والعشار وشارع 14 تموز

أعلنت قيادة شرطة البصرة، اليوم الأربعاء، اعتقال 66 متهما بينهم بالاتجار بالبشر، خلال حملة مداهمة نفذت بعدد من مناطق المحافظة.

وقالت القيادة في بيان ورد لمنصة “مرفأ”، إن “شرطة محافظة البصرة نفذت عملية أمنية استباقية، لملاحقة الخارجين عن القانون والبحث عن المطلوبين للقضاء والأسلحة غير المرخصة”.

وأضافت، أنه “ضمن العمليات الاستباقية نفذت قوة مشتركة من افواج طوارئ شرطة البصرة وقسم مكافحة الاجرام وقسم النجدة والدوريات وسوات والاستخبارات و الـK9 وحماية المنشآت (المفتشات) و قسم شؤون الاقامة والفوج التكتيكي وقسم العلاقات والاعلام، عمليات تفتيش دقيق للمنازل والاشخاص في المناطق العشوائية في قضاء شط العرب ( دور التجاوز ) والفنادق في منطقة العشار والشقق في شارع ١٤ تموز”.

وتابع البيان، أن “الحملة ركزت على عمليات تفتيش دقيق لدور التجاوز والفنادق حيث أسفرت عن القاء القبض على متسولين ومتهمين مطلوبين للقضاء و مصادرة اسل،،،حة غير مرخصة”.

وأشار إلى أن “الحصيلة كانت (القبض على 66 متهماً بينهم (15) متهم بالاتجار بالبشر والدعارة و(4) متهمين لحيازة اسل،،حة و (47) متسول كما تم ضبط (2 )بندقية (كلاشنكوف+ جي سي ) وضبط مسدس
و(10 ) مخازن عتاد ، ( 9 ) منها مخزن عتاد كلاشنكوف و (1) مخزن عتاد مسدس”.

مواضيع ذات صلة

بعد توقفها لأكثر من 21 عاماً.. مجلة الموانئ تعود للواجهة

مغايز: طيرٌ متفوّق وجناح حرير لفيرمان

معين الحسن يباشر مهامهُ قَائِمْقَاماً لقضاء القرنة

المرياني لـ “مرفأ”: جلسة مجلس البصرة يوم غد ستناقش عدداً من الملفات بينها مكاتب التشغيل

انفلاقات “معركة ذات الصهاريج”.. السماوي يرد على نائب لم يسمّه هاجم السوداني

معركة “ذات الصهاريج”.. سند: السوداني رفع شكوى ضدي بسبب كشف ملف التهريب