انتهت باعتقال 66 متهماً.. حملة أمنية تداهم مناطق في شط العرب والعشار وشارع 14 تموز

أعلنت قيادة شرطة البصرة، اليوم الأربعاء، اعتقال 66 متهما بينهم بالاتجار بالبشر، خلال حملة مداهمة نفذت بعدد من مناطق المحافظة.

وقالت القيادة في بيان ورد لمنصة “مرفأ”، إن “شرطة محافظة البصرة نفذت عملية أمنية استباقية، لملاحقة الخارجين عن القانون والبحث عن المطلوبين للقضاء والأسلحة غير المرخصة”.

وأضافت، أنه “ضمن العمليات الاستباقية نفذت قوة مشتركة من افواج طوارئ شرطة البصرة وقسم مكافحة الاجرام وقسم النجدة والدوريات وسوات والاستخبارات و الـK9 وحماية المنشآت (المفتشات) و قسم شؤون الاقامة والفوج التكتيكي وقسم العلاقات والاعلام، عمليات تفتيش دقيق للمنازل والاشخاص في المناطق العشوائية في قضاء شط العرب ( دور التجاوز ) والفنادق في منطقة العشار والشقق في شارع ١٤ تموز”.

وتابع البيان، أن “الحملة ركزت على عمليات تفتيش دقيق لدور التجاوز والفنادق حيث أسفرت عن القاء القبض على متسولين ومتهمين مطلوبين للقضاء و مصادرة اسل،،،حة غير مرخصة”.

وأشار إلى أن “الحصيلة كانت (القبض على 66 متهماً بينهم (15) متهم بالاتجار بالبشر والدعارة و(4) متهمين لحيازة اسل،،حة و (47) متسول كما تم ضبط (2 )بندقية (كلاشنكوف+ جي سي ) وضبط مسدس
و(10 ) مخازن عتاد ، ( 9 ) منها مخزن عتاد كلاشنكوف و (1) مخزن عتاد مسدس”.

مواضيع ذات صلة

(استرجاع): هذه المفردات؟!

صورة خامنئي ثم “الوحدة مؤلمة”.. شايع يعتذر عن التواصل بالرسائل بسبب “الحالة الصحية”

السعد: نسعى لجعل مقاطعة نهر الباشا النواة لإنشاء القرنة الجديدة

أبو تراب التميمي: لا أحد أفضل من “الشيخ” أسعد العيداني بما فيهم عدي عوّاد

العمالة العراقية في الشركات الأجنبية تستغيث

بعد موافقته على مشروع بالحيانية.. سند يشكر العيداني: لم يهمل خدمات مناطقنا