اليوم.. 4 مباريات على ملاعب البصرة بغداد


تبدأ اليوم الثلاثاء، أربع مباريات على ملاعب بغداد والبصرة لحساب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العراق لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024.
وسيشهد ملعب الشعب الدولي مواجهة فريق القوة الجوية حامل لقب البطولة السابقة مع نظيره نفط ميسان، ويعول القوة الجوية على لاعبيه الدوليين إضافة امتلاكه ميزتي الجمهور وارتفاع الروح المعنوية عقب فوزه الأخير على الطلبة من أجل التفوق على منافسه وبلوغ المربع الذهبي.
أما فريق الشرطة متصدر دوري النجوم لغاية الآن فستكون مهمته محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفاً على الميناء في البصرة، وهو يأمل بالخروج بنتيجة إيجابية تؤهله للاستمرار في بطولة الكأس، إلا أن طموحاته ستصطدم بالروح الشبابية لفريق السفانة، وهم يلعبون على أرضهم وأمام جمهورهم.
وسيسعى الزوراء الى تخطي نظيره نوروز القادم من الشمال بغية إنقاذ موسمه بعد فقدانه فرصة المنافسة على لقب دوري النجوم للموسم الحالي، بعد الابتعاد بفارق كبير من النقاط عن الشرطة المتصدر والجوية الوصيف.
بينما فريق النفط سيلتقي أربيل على ملعب المدينة الدولي في مباراة متساوية الحظوظ بين الطرفين الطامحين لمواصلة مغامرتهما في الكأس، وتجرى جميع المباريات في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم.

مواضيع ذات صلة

مقاهي البصرة الأدبية سابقاً

بعد توقفها لأكثر من 21 عاماً.. مجلة الموانئ تعود للواجهة

مغايز: طيرٌ متفوّق وجناح حرير لفيرمان

معين الحسن يباشر مهامهُ قَائِمْقَاماً لقضاء القرنة

المرياني لـ “مرفأ”: جلسة مجلس البصرة يوم غد ستناقش عدداً من الملفات بينها مكاتب التشغيل

انفلاقات “معركة ذات الصهاريج”.. السماوي يرد على نائب لم يسمّه هاجم السوداني